منتدى مدرسة الامام مالك الابتدائية ببريدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدرسة الامام مالك بن أنس الابتدائية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» يومنا المفتوح النصف الثاني العام الدراسي 1437/1438
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2016 1:11 pm من طرف ابو وائل

» اسبوع المرور الخليجي
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالأحد أبريل 03, 2016 5:32 pm من طرف ابو وائل

» مذكرة جدول الضرب
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالأحد مارس 06, 2016 1:25 pm من طرف فهد العنزي

» خطة الاخلاء الفرضية بمدرستنا
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 29, 2015 2:39 pm من طرف ابو وائل

» المراكز العلمية المتنقلة في بيت الطالب
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 22, 2015 10:05 pm من طرف ابو وائل

» جوائز سؤال الاسبوع (النشاط الطلابي)
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2015 4:48 pm من طرف ابو وائل

» النشاط ابداع وتميز ( رائد النشاط) فيصل العيد
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2015 4:47 pm من طرف ابو وائل

» برنامج قيم بمدرستنا
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2015 4:46 pm من طرف ابو وائل

» احتفاء ابنائنا باليوم الوطني 85
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 15, 2015 4:45 pm من طرف ابو وائل

» يومنا المفتوح 10 /7 /1436
لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالسبت مايو 02, 2015 7:32 pm من طرف ابو وائل

لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله ذعار المطيري
عضو متميز
عضو  متميز
عبدالله ذعار المطيري

لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  Empty
مُساهمةموضوع: لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة    لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 31, 2011 3:27 am

السلام عليكم اخباركم طلاب ومعلمين طبعا انا عندي لغز صعب جدا انا صراحه عجزت وو شلون انت عاد

.. تسلفت من أمگِ 250 ومن أبوك 250 صار معك 500 دفعت فاتوره بقيمة 450 ... ... بقى معك 50 رجعت لأمك 10 ولأبوك 10 بقى معك 30 الحين أبوك كان يبي منك 250 رجعت له 10 صار يبي منك 240 وامك نفس الشي 240+240=480 وأنت باقي معك 30 يعني 480+30=510 شلون صار معك 10 زياده :s :
باسل الفهيدي
عضو متميز
عضو  متميز
باسل الفهيدي

مُساهمةموضوع: رد: لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة    لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 12:10 am

اول شي اشــكرركـ على الموضووع الراائع

اعتـقـد انــه العشره الزايده من الثلاثين Question Question Question
عبدالله ذعار المطيري
عضو متميز
عضو  متميز
عبدالله ذعار المطيري

مُساهمةموضوع: رد: لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة    لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:32 am

الجواب انا الدين ما يجمع مع الباقي

لغز اتحداك تعرفة انا عجزت اعرفة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فرحة غامرة
»  مشاركة رائعة وناجحة لمدرسة الامام مالك بن انس في المعرض الدولي
» لعبه من سيبرح المليون اتحداك تفوز